من نحن

نقدم موقعاً مجانياً نوفر من خلاله للجمهور رموز الاتصال الدولية، ورموز الاتصال المحلية الخاصة بالمدن داخل كل دولة.
كما نقدم:
1- خريطة Googel: والتي يمكن التحكم بها داخل كل صفحة وتكبيرها للوصول إلى أي مدينة تريدها داخل البلد.
2- الطقس في عاصمة الدولة: حيث نوفر من خلال هذه الإضافة تفاصيل عن الطقس بشكل عام، من الرطوبة، حركة الرياح وسرعتها، درجة الحرارة، كما نقدم تنبؤات عن درجة الحرارة خلال خمسة أيام.
3- الوقت الحالي في الدولة: وذلك إضافةً إلى المعلومات العامة التي نوفرها، إذ لم نكتفي بذكر فارق التوقيت عن غرينتش، بل قمنا بتوفير إضافة تُظهِر للمستخدم الوقت الحالي بدقة.
4- تحويل العملة: حيث قمنا بتوفير هذه الإضافة إلى جميع الصفحات، وميزتها أنه أياً يكن البلد الذي تتصفحه يمكنك تحويل جميع العملات دون الحاجة إلى الخروج إلى الصفحة الرئيسية، أو الذهاب إلى موقع مختص بتحويل العملات.
5- رموز اتصال المدن: حيث استندنا إلى أكثر من مصدر لجمع أكبر قدر ممكن من رموز الاتصال المحلية الخاصة بالمدن داخل كل دولة.
6- معرض الصور: والذي عمدنا من خلاله إلى الإضاءة على أبرز المعالم السياحية أحياناً، وأحياناً أخرى اهتمينا بتوفير صور عن أبرز الأكلات المحلية، الأسواق الشعبية … إلخ.
7- نبذة عن كل بلد: حاولنا أن نستعرض باختصار أبرز المعلومات التي تصف كل بلد، حيث تحدثنا عن الحدود والجغرافيا والتضاريس والمناخ والتاريخ، كما تطرقنا في بعض الدول إلى الحديث عن السكان، أصل تسمية البلد، علم البلد .. وغيرها من التفاصيل.

مهمتنا

إنشاء موقع نجمع من خلال المعلومات التي يسعى مستخدمو الإنترنت إلى الوصول إليها عندما يقومون بالبحث عن الدول أياً تكن أهدافهم من البحث، سواء كانوا يبحثون عن رموز الاتصال، معلومات من أجل بحث أكاديمي، معلومات عن الطقس والمناخ والأماكن السياحية من أجل التخطيط لرحلة وسفر.
كما نهدف لتسهيل البحث على المستخدمين، ووضع جميع هذه المعلومات في مكان واحد.

رؤيتنا

قمنا بإطلاق الموقع بمعلومات الدول العربية، أما عن المراحل اللاحقة، فنحن نسعى إلى:
1- إدخال بيانات جميع دول العالم، وتقسيمها بشكل يُسّهل البحث على مستخدمي الموقع.
2- زيادة المحتوى والبيانات المتعلقة بكل دولة حتى نصل لأن نكون مرجعاً شاملاً لكل من يهتم بهذه النوعية من المعلومات.
3- توفير إضافات جديدة تهم مستخدمي الموقع، وسنعمد في اختيار هذه الإضافات إلى التغذية العكسية من تجربة المستخدمين.